بيان عن بيع الجزيرتين ( صنافير – تيران )

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ..

فقد خرج رأس النظام العميل متهافتا مرتعدا ليبرر جرائمه في حق الشعب المصري، إذ لم يكتف بما أراق من الدماء المصرية أنهارا، ولا بتدمير سمعة مصر بممارسة نفس الإجرام بحق ريجيني والمكسيكيين. بل راح يبيع ثرواتها ومقدراتها وأرضها قطعة قطعة دون خجل أو روية، فهجر أهلنا في سيناء وقتل أبناءهم ودمر بيوتهم لصالح العدو الصهيوني.

وها هو اليوم يبيع جزيرتي تيران وصنافير لوكلاء نفس العدو في نظام آل سعود، كما فرط في حقول الغاز من قبل لقبرص واليونان ودولة الكيان، ووقع اتفاقية سد النهضة المزعوم.

وتؤكد الجبهة على وعيها التام أن هذه الإجراءات الخطيرة وغير المسبوقة في العمالة وتدمير البلد.. ليست إلا حلقة من حلقات تنفيذ مخططات الهيمنة العالمية وإعادة ترسيم حدود مصر بما يخدم مصالح العدو الصهيوني والأمريكي، ومبالغة من السيسي في إظهار الولاء لأسياده الداعمين له، في محاولة للتغطية على فشله الواضح وشراء المزيد من الدعم له.

والجبهة السلفية كأحد ثمار ثورة يناير وأحد مكوناتها ووقود تضحياتها، لن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما يجري بحق الدين والوطن والأمة والملة والأرض والعرض، لذا تدعو الجبهة لرفض كل هذه الإجراءات الإجرامية بحق شعب مصر وتاريخها وحدودها وجغرافيتها، وتؤيد الجبهة جميع الدعوات المخلصة للتظاهر ورفض نظام الدم والدعوة لإسقاط النظام كله دون تجزئة بين رأسه ومؤسساته. وتؤكد الجبهة أن ذلك ينبغي أن يكون مقدمة للقصاص الشامل والعادل لكل الدماء التي أريقت من غير وجه حق من أجل الدين والوطن والحرية والكرامة.

والله غالب على أمره


التعليقات