الجبهة السلفية: يتراقصون على جثث الشهداء في مهزلة القرن

سخر الدكتور خالد سعيد، المتحدث باسم الجبهة السلفية، والقيادي بتحالف دعم الشرعية، من أداء القضاء المصري في القضايا المنظورة أمامه والمتعلقة بنظام الرئيس المخلوع حسني مبارك

 قائلا: “أرى أن محاكمة القرن قد تحولت إلى مهزلة القرن”.

وأضاف “سعيد” في تصريحات خاصة، أن من وصفهم بعصابة الانقلاب أسقطت ورقة التوت، وأصبحت اليوم تتراقص عارية فوق جثث شهداء مصر منذ 25 يناير وحتى اليوم. وتابع: “مبارك يعيش في فندق 7 نجوم ويستعد للذهاب لقصر شرم الشيخ الذي يجري تجهيزه منذ أسابيع على أعلى مستوى”.

وأكمل المتحدث باسم الجبهة السلفية: “ثوار يناير ونحن في طليعتهم سيجتاحون الملايين ويشعلونها ثورة كل يوم حتى إعدام مبارك وعصابته التي مازالت تقتل وتسفك وتعذب وتسرق في المصريين”.

وتهكم سعيد على التصريحات الأخيرة التي أطلقها من وصفه بقائد الانقلاب، خلال لقائه بالإعلاميين على هامش مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، والتي قال فيها “إنه حين يكبر سيضرب من ضربوه” قائلا: “الصغير سيظل صغيرًا طوال عمره يضرب وحين يكبر سيكون من ضربوه قد حكموا عليه في محاكم ثورية”.

وأعلن المستشار محمود كامل الرشيدي، رئيس جنايات شمال القاهرة، مد أجل الحكم في قضية قتل المتظاهرين المعروفة بـ”قضية القرن”، المتهم فيها الرئيس المخلوع حسني مبارك ونجليه علاء وجمال مبارك، ورجل الأعمال (الهارب) حسين سالم، ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي و6 من كبار مساعديه، لـ29 نوفمبر، مع استمرار حبس العادلي.


التعليقات