بيان بشأن اختطاف وتعذيب الناشط بلال صدقي

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد ، 

 قامت داخلية الانقلاب فجر الأحد25/5/2014 باختطاف الناشط  بلال صدقي أخو شهيد مذبحة فض رابعة العدوية الشهيد عمر الفاروق من منزله  بمدينة طلخا بمحافظة الدقهلية ، وتقوم ميليشيات الانقلاب  بتعذيبه بشكل وحشي باستخدام الكهرباء والتعليق كالذبائح لساعات طويلة لاجباره على الاعتراف بحرق سيارة قاضي لمجرد أنه شقيق أحد الشهداء ولفشلهم في القبض على الفاعلين الحقيقيين، وقد سبق لهم أن قبضوا عليه عقب حادثة مقتل 3 جنود بهجوم على كمين أمني بالمنصورة ثم أطلقوا سراحه عقب القبض على الفاعلين و تبين عدم وجود علاقة له بالحادث من قريب أو بعيد .
جدير بالذكر بأنه قد عرف  الناشط المختطف بلال صدقي بنشاطه الخيري في مدينة طلخا ومشاركته في كافة الأنشطة المتعلقة بكفالة الأيتام ومساعدة المحتاجين والأرامل وأسر الشهداء والمعتقلين .
هذا وتحمل الجبهة السلفية داخلية الانقلاب المسئولية الكاملة عن سلامة وحياة بلال صدقي وتحذر من  ممارسة أساليب تلفيق التهم  لإخفاء فشلها  الأمني على حساب المواطنين  ، كما تطالب  أحرار هذا الوطن بالتضامن معه حتى يطلق سراحه .
فك الله أسر المأسورين ، وعجل بفرجه على هذا الوطن الذي تسلب فيه حقوق الانسان في عهد انقلاب دموي لا يراعي حقوق المصريين  .

 


التعليقات