فإذا دخلتموه فإنكم غالبون – 8 ديسمبر 2012

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله ومن والاه وبعد:

نظراً لما تشهده البلاد من تطورات سريعة قد تعصف بأمن الوطن مهددةً للشرعية وساعية نحو الانقلاب على إرادة الشعب؛ فإننا نطالب الشعب المصري الحضاري والعظيم بعدم الالتفات إلى الدعوات المخذلة عن النزول لحماية مقدراته تحت زعم أن المعركة ما هي إلا معركة تستهدف الإخوان حتى لو لم يرض البعض عن بعض ممارساتهم أو قراراتهم.

هذا و قد تواترت لدينا معلومات مؤكدة من عدة مصادر في سعي بعض التيارات العلمانية واليسارية مع بعض الائتلافات القبطية تحركها جهات أمنية مشبوهة التوجه لإنفاذ مخطط الانقلاب على الشرعية الشعبية المتمثلة في الرئيس المنتخب ومستغلة للعنف مع غطاء إعلامي مضلل، بجانب تحركات منظمة في كل مدن مصر تستهدف شباب التيار الإسلامي .

وعليه فإننا ندعو عموم الشعب المصري والتيار الإسلامي للنزول في فعاليات شعبية والتظاهر في القاهرة الكبرى ؛ والاعتصام إلى أن تخرج البلاد من أزمتها بسلام؛ وذلك في الأماكن التالية:

  1. أمام مدينة الإنتاج الإعلامي فوراً وبأقصى طاقة ممكنة.
  2. ميدان عابدين ومسجد الفتح برمسيس عقب صلاة ظهر غدٍ السبت الموافق 8/12/2012م.

وكذلك تكوين لجان شعبية في كل المحافظات، نظراً لتواطؤ الداخلية المتعمد ونشاط بلطجية الفلول ومن ورائها الأمن الوطني لإثارة حالة من الفزع والفراغ الأمني.

هذا ونحذر القوى الداعية للانقلاب من التستر بالقوى الشعبية لاقتحام قصر الاتحادية والاعتداء على الشرعية، إذ يسن لنا استخدام نفس المبدأ للدفاع عن مؤسسات الدولة والإرادة الشعبية التي اختارت الرئيس؛ خاصة مع محاولة الداخلية والجهات الأمنية الظهور بمظهر الحياد.

كما نؤكد على دعمنا لكافة الفعاليات أينما وجدت والتي تدعم استقرار البلاد والمحافظة على الشرعية ، ونؤكد على عدم الإدلاء بأية تصريحات إعلامية لأي وسيلة إعلامية من متحدثي القوى الإسلامية المختلفة بخصوص الفعاليات حتى انتهائها .


التعليقات