فمن قتل شهدائنا !!

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد :

تستنكر الجبهة السلفية بمصر الحكم الصادر ببراءة المتهمين من مجرمي نظام مبارك عن دورهم في موقعة الجمل ، الذى أتى ليفجع أهالي شهداء الثورة الذين لم تبرد قلوبهم بالقصاص لدماء أبنائهم بعد ما يقرب من عامين على قيام الثورة. وتؤكد الجبهة على ما يلي :

– ليس هذا هو الحكم الأول الذى يأتي بتبرئة من سفكوا دم المصريين من رجال مبارك ، والذين يعلم الجميع تورطهم وإجرامهم. في الوقت الذى صدرت على مدار عام فائت عشرات الأحكام ضد الثوار.

– بعد كل أحكام البراءة التي صدرت في جرائم شاهدها الملايين ، نقول : إذا لم يعد النظام القضائي والطريق القانوني قادراً على القصاص لدماء الشهداء ، وعلى رد الحقوق الى أصحابها ، فإن هذا سيكون مدعاة لفقدان الناس الثقة في هذه المنظومة القانونية والقضائية.

– إذا لم يكن رؤوس نظام مبارك وسواعده ممن حصلوا على أحكام البراءة هم المسئولون عن إسالة دماء المصريين في الثورة ، فمن المسئول إذاً ؟

– تطالب الجبهة السلفية الرئيس المنتخب الدكتور مرسي بالوفاء بوعده بإعادة محاكمة قتلة الثوار ، وفتح التحقيقات من جديد ، وتطالبه بإقالة النائب العام والتحقيق مع المسئول عن تقديم الأدلة الكافية للقصاص من الجناة الذين ولغوا في دماء المصريين.

– تدعو الجبهة وتؤكد على ضرورة استمرار الفعاليات والضغوط الشعبية حتى إقالة النائب العام والقصاص لشهداء ومصابي الثورة وعودة الحقوق لأصحابها.

والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون

الأحد 24 ذو القعدة 1433 هـ / الموافق 10 أكتوبر 2012م.


التعليقات