تهنئة للأمة بعيد الأضحى المبارك

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد..

تهنيء الجبهة السلفية الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك، ونسأل الله أن يكون عيد خير ويمن وبركة وفرج للمسلمين في كافة أنحاء العالم، وأن ينزل لطفه ورحمته لإخواننا المعتقلين والمستضعفين وذويهم وذوي الشهداء، وأن يتقبل صالح الأعمال في هذه الأيام المباركة من المسلمين أجمعين.

ونخص بالتهنئة:

– المرابطين على ثغر الأمة في المسجد الأقصى وأكناف بيت المقدس، وقد تكالب عليهم الصهاينة وأذنابهم في مصر والضفة والأردن. وقد اصطفاهم الله للرباط ضد الانتهاكات الغاشمة للمسجد الأقصى الشريف بتقسيمه زمانيا بعد تقسيمه مكانيا. ويتزامن ذلك مع إغراق السيسي للمنطقة الحدودية بالمياه المالحة في تصعيد عدائي علني ضد أهل غزة استمرار لحربه ضد عمق الأمة المتصدي للصهاينة في مصر والمنطقة.

– السادة الشهداء وذويهم في كل بقعة من بقاع الأمة ، والذين سطر كل منهم آية من آيات عظمة هذه الأمة وأفضليتها ، من شباب أبرار يتسابقون للجنة ومن فتيات الطهر يلتحفن الفخر والعفاف في وجه الخنازير كهديل الهشلمون التي قذفت الرعب بخمارها في المتحصنين بالسلاح والجدار. فسلام الله عليكم يا شهداء الأمة يا سادة العالمين.

– وتهنئة مباركة لأهلينا المحاصرين في الأرض المباركة المقدسة أرض سيناء، التي دنسها السيسي ونظامه بالدم الحرام كعقاب روماني لهم ولأطفالهم بعد أن هجرهم من ديارهم وهدمها فوق نسائهم وأطفالهم.

– ثم تهنئة مباركة لشعب مصر الثائر الصابر، وهو يواجه سياسات الاستعباد بالقتل تارة والتجويع تارة والإذلال تارة ، وقد استولت السلطة الحاكمة ، من جيش وشرطة وقضاء ، على مقدراته وموارده بينما يطالبونه بالتقشف ويتوعدونه بمزيد من رفع الدعم لانقاذ الاقتصاد الذي خربوه حتى قارب الإفلاس.

فتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وبارك الله لكم في جهادكم ونضالكم وبذلكم وصمودكم . ونحن إذ نزف إلى أمتنا هذه التهنئة؛ فإننا على يقين أن الفرح بالعيد سيكتمل قريبا بإذن الله؛ بالخلاص من هذه الطغمة المتجبرة الفاسدة كما نسأل الله أن يعجل بفرجه لعباده الموحدين في أقطاب هذه الأمة .

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

الجبهة السلفية بمصر


التعليقات