مصطفي البدري: أحكام الإعدام سنة الانقلابات على مدار التاريخ

علق مصطفي البدرى، عضو المكتب السياسي، للجبهة السلفية، على إسراف الانقلاب في إحكام الإعدام بقوله: “إن كل انقلابات العالم سلكت نفس الطريق وحكمت بإعدام المناضلين والمجاهدين ضدهم وتم تنفيذ كثير من هذه الأحكام بصمت مخز من المجتمع الدولي والنظام العالمي”.

وأضاف قيادي الجبهة السلفية : إن أحكام الإعدام سنة الانقلابات على مدار التاريخ، وأن السيسي يسير في نفس الطريق ظنا منه أنه سيستطيع وأد الثورة بهذا الإجرام ، رغم أن الواقع يشهد أن كل من تم إعدامه بهذه الطريقة أصبح رمزا للشجاعة والبطولة وأصبح له أنصار وأتباع كثر وسيد قطب مثال واضح لذلك.

وأردف بقوله: “عموما.. كل من سلك سبيل مقاومة المجرمين والمتسلطين قد حمل كفنه على يديه ولم يتخيل أن الطريق مفروش بالورود بل يعلم أن المواجهة عاتية لكن في النهاية لابد أن ينتصر الحق ولابد أن تنتصر الشعوب ويحاكمون هؤلاء الخونة ويعدمونهم على جرائمهم”.

وكانت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة قد قضت اليوم بإعدام الدكتور محمد بديع و13 من قيادات الجماعة والسجن المؤبد لـ 37 آخرين، في قضية “غرفة عمليات رابعة”، التي يحاكم فيها الدكتور محمد بديع و50 آخرين من قيادات وأعضاء الجماعة.


التعليقات