نظام الانقلاب يسرب أكثر مما يحكم

قال الدكتور خالد سعيد، المتحدث باسم الجبهة السلفية، إن النظام الانقلابي مهتريء ويسرب أكثر مما يحكم أو يدير أو يقوم بالتنمية أو مشاريع للدولة.

وأضاف “سعيد”  أن عباس كامل، مدير مكتب قائد الانقلاب، يتسول أموالا جديدة لإكمال المشاريع التي تستحوذ عليها عصابة المجلس والأربعين حرامي – حسب وصفه.

وتابع “سعيد”: “عباس كامل يطلب من صدقي صبحي 200 ألف من حساب تمرد عن طريق المخابرات؛ بصفتها الغطاء الشعبي المصنوع لتبرير وتسويغ انقلاب السيسي، كما يؤكد لصدقي صبحي أنها 200 الف فقط بما يعني أنها ليست 200 مليون، توني بلير -جزار المسلمين في العراق وأفغانستان- يزور مصر سريا مع الإماراتيين بصفتهم الرعاة الحقيقيين للانقلاب وهم من يدفعون راتبه كمستشار سياسي للسيسي”.

وأشار إلى أن عباس كامل والسيسي يقسمون أرباع الغنيمة ويتحدثون عن الملايين المسروقة كما يتحدثون عن أوراق الكوتشينة، وأن وعموم الشعب يموت جوعا ويأكل من القمامة وتنقطع عنه الكهرباء والمياه ولا يستطيع ركوب المواصلات.

واستطرد: “منطق العصابة والتآمر وتقسيم الغنائم التي اغتنموها من دماء الشعب او على حساب شرف وكرامة مصر هو سيد الموقف.، والتسريبات تكشف دور السيسي وانقلابه في محاولة تدمير ثورة ليبيا ايضا بالتعاون مع بعض قيادات فلول القذافي”.

وأردف: “الحديث عن طائرة عليها حمولة من الإمارات يشير إلى أنها غالبا شحنة سلاح والكلام مريب قد يشير لغسيل اموال او “صفقات من الباطن يتربح منها طرف ثالث قبل وصولها لأيدي من سيقتلون بها المصريين في الشوارع”
.
ومضى بالقول: “حوار عباس كامل مع حجازي يكشف خلاف الأخير مع عنان وهو رئيس للأركان بصفته ضمن فريق السيسي، كما يكشف منطق الطفولة في تعامل مسئولي الدولة مع المناصب والكلمات في حضور المؤتمرات المشبوهة التي تعقدها الإمارات وتدعو فيها قادة العدو الإسرائيلي الصهيوني”.

واختتم “سعيد”: “نستطيع القول ان مصر وقعت في يد عصابة صهيونية”.


التعليقات