تحذير من المؤامرة الإجرامية

الحمد لله ، والصلاة والسلام على رسول الله ، وبعد ،

فإن الجبهة السلفية بمصر وهي تتابع خيوط المؤامرة الإجرامية ، ضد هوية الشعب الإسلامية وشرعيته التي اختارها بإرادته الحرة . تجد أن من الواجب عليها إطلاق عدة تحذيرات هامة :

أولا : نحذر الرئاسة من الاستجابة لضغوط بلطجية التخريب ، وننبه أن من يريد المشاركة في تعديل الدستور لا يقبل أن يكون سبيله الإجرام بديلا عن الدعم الشعبي .

ثانيا : كما نحذر من الاستجابة لحوار ، دعا إليه من يرفض الحوار ، ويستقوي بالخارج ، ويضع يده في أيدي قتلة الشعب ومصاصي دمائه من أركان النظام البائد .

ثالثا : ونؤكد على رفضنا وتحذيرنا من الاستجابة ” لشروط جبهة الإحراق ” والمتنكرة في شكل ” مبادرة حزب النور ” لأنها جريمة واحدة ، تحت اسم جديد .

رابعا : نحذر شعبنا عامة والشباب الإسلامي خاصة ، من دعوات مشبوهة لتشكيل ” الوايت بلوك ” والتي لن تستخدم إلا لتبييض صفحة العلمانيين المسودة مع ” البلاك بلوك ” وأشباههم .

خامسا : نحذر الحكومة من مخطط الجمعة القادمة ،عند قصر الاتحادية ، والذي يجند له الآن آلاف البلطجية من محافظات مصر ، للظهور في صورة داعمي الرئاسة المسلحين – ويفضل أن يكونوا ملتحين – لكي يمارسوا العدوان على طوائف – مستغفلة – من المعارضين للرئيس . لتضيع الحقيقة بين الدماء ، ويغسلوا أيديهم من الدماء السابقة ، بدماء جديدة ينسبونها زورا للإسلاميين .

سادسا : نحذر الرئاسة من الانجرار وراء الاستدراج بإنزال الجيش إلى القاهرة والإسكندرية ، كما استدرجوا لذلك في مدن القناة . فإن ذلك ليس إلا خصما من رصيد الرئاسة ، ومحاولة لإسقاط شرعيتها في الشارع .

سابعا : نحذر أركان الجريمة وأذنابهم ، فإن ما يرتكبونه بحق شعبنا لن يذهب دون حساب . ولقد رأيناهم قبل ذلك في ثورتنا المباركة ، عندما كان أكثرهم يريق دماءنا لصالح ” المخلوع “. ونراهم اليوم بنفس وجوههم القبيحة ، لا يستحون من كذب ، ولا يتورعون عن دم . فنبشرهم أن ثورة الشعب التي كانت ضدكم ستبقى ضدكم .

والله يقول الحق وهو يهدي السبيل ،

الجبهة السلفية بمصر

الأربعاء الموافق 30 / 1 / 2013 م.


التعليقات