ما حدث ل ” منصور ” فى ألمانيا مهزلة قمعية أمنية

قال الدكتور خالد سعيد، الناطق باسم الجبهة السلفية، إن احتجاز أحمد منصور الإعلامي بقناة الجزيرة في ألمانيا، يؤكد أن الغرب لا يفهم إلا لغتي المصلحة والقوة فقط.

وأضاف سعيد في تصريحات خاصة لـ”بوابة القاهرة”: “أرى ان ما يسمى بالحضارة الغربية اليوم قد انكشفت قيمها وتعرت لكل من يستطيع الفهم”.

وأردف: “ما يزعمونه من قيم ومعايير إنسانية فقد أثبتت إفلاسها بمعزل عن مصدرية الحق ومرجعية الوحي، فهم يحلونها عامًا ويحرمونها عامًا ويريدونها لانفسهم ولشعوبهم فقط بينما يقتلون المطحونين والمستضعفين بالملايين سواء بآلتهم العسكرية او بالدعم العسكري والمادي والسياسي بل والامني مؤخرًا”.

وتابع: “هذا ما حدث مع احمد منصور خاصة انه من أبرز الاعلاميين العرب وذا مرجعية اسلامية اخوانية وهو معارض للنظام المصري، كما وأن له لقاءات مع قيادات جهادية تحررية؛ كان آخرها لقاء أمير جبهة النصرة بثغور الشام”.

واستطرد: “ما حدث هو مهزلة قمعية أمنية وقد صارت معتادة من الأنظمة الغربية خاصة النظام الألماني الذي يبدو أنه يحن للنازي”.

وقالت الخارجية الألمانية في بيان لها اليوم الإثنين: “لن نرحل أحدًا قد يواجه عقوبة الإعدام” في إشارة منها إلى ترحيل “منصور” إلى مصر.

واحتجزت السلطات الألمانية، المذيع بقناة “الجزيرة”، أول أمس السبت، في مطار “برلين” بناء على مذكرة توقيف مصرية.


التعليقات