بيان الجبهة السلفية عن مجزرة الوايت نايتس

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد

– تنعي الجبهة السلفية شهداء مجزرة الوايت نايتس الذين ارتقوا أمس غدرا وظلما بلا جريرة ولا سبب، ونسأل الله أن يرزق ذويهم الصبر فيما فُجعوا فيه، وأن يبرد صدروهم بقصاص عادل قريب.

– وهذه المجزرة هي واحدة من سلسلة جرائم يمارسها عسكر نظام مبارك ضد المصريين على مختلف انتماءاتهم ، فبعد أن انتقمت ميليشيات النظام من مشجعي ألتراس أهلاوي في مذبحة بورسعيد ها هي قد عادت لتنتقم اليوم وبعد ثلاثة سنوات من مشجي الزمالك الوايت نايتس، وهو نفس ما تمارسه ضد طلاب مصر في الجامعات، في جريمة منظمة تمثل عقابا جماعيا لشباب مصر عامة بسبب دورهم في ثورة 25 يناير.

-وإذا كانت الآلة الدموية تبرر سفك دماء المصريين، وقتل المصريين بالأباتشي وإصدار أحكام الإعدامات بالجملة بحجة مواجهة الإرهاب، فما هو المبرر لسفك دماء العشرات الذين نزلوا لتشجيع فريق في مباراة كرة قدم؟!

– إن العسكر يحاولون التغطية على الحقائق الفجة والتسريبات المخزية التي تنكشف يوما بعد يوم بسكب الدماء عليها، كما ظهر لكل ذي عقل كيف تنهب المؤسسة العسكرية أموال المصريين، وتمارس التسول لضخ المزيد من الموارد والأموال لتلك المؤسسة على حساب دمائهم.

– لذلك؛ فنحن نحمل قائد الانقلاب السيسي ورئيس وزرائه محلب ووزير داخليته محمد إبراهيم المسئولية الكاملة تجاه هذه الدماء الزكية التي أريقت بلا ذنب ولا جريرة. كما أننا ندين بشدة استمرار المباراة رغم هذه الدماء التي أريقت.

ونشير إلى مشاركة النظام العالمي في هذه الجرائم بالتواطيء والسكوت ، في نفس الوقت الذي يسارعون فيه بإدانة كل ما يمسهم ويمس مصالحهم ومجرميهم.

ونؤكد أن نهمهم لسفك دم المصريين واستحلاله لن يوقفه إلا الانتفاضة في كل الشوارع والميادين ضد المجرمين. وأن كل هذه الدموية والمجازر لن تحقق للعسكر الاستقرار الذي يتوهمونه ، وهذا الدم لا يغذي إلا مسيرة الثورة التي لن تتوقف حتى يكون القصاص.

والله من وراء القصد
الجبهة السلفية
الاثنين 20 ربيع الثاني 1436 هـ الموافق 9 فبراير 2015 م


التعليقات