بيان الجبهة السلفية بشأن العدوان الصهيوني على غزة

الحمد لله, والصلاة والسلام على رسول الله, وعلى آله وصحبه ومن والاه, وبعد: –

تعلن الجبهة السلفية تضامنها الكامل مع إخواننا في فلسطين ضد العدوان الهمجي الصهيوني بقصف قطاع غزة وقتل وإصابة أهلنا الأبرياء العزل واستهداف منازلهم, كما تابعنا جريمة قتل الفتى الشهيد محمد حسين أبو خضير وإحراق جثته, على يد بعض المجرمين من عصابات المستوطنين الإرهابية, وكان رد الفعل على هذا الإجرام السافر هو الصمت المخزي من حكومات الدول العربية والإسلامية فضلا عن غياب الضمير الإنساني عالميا.

وتؤكد الجبهة السلفية على حق الشعب الفلسطيني, في الجهاد للدفاع عن أرضه ومقدساته, خاصة مع أجواء التحريض الإعلامي الصهيوني الدموي والعنصري ضد العرب والمسلمين. وتثمن الجبهة صمود المقاومة وردها على الإجرام الصهيوني الغاشم الذي لا يرتدع إلا بالقوة.

 

وتؤكد الجبهة السلفية على حق الشعب الفلسطيني خاصة والأمة الإسلامية عامة , في الجهاد للدفاع عن أرضه ومقدساته, خاصة مع أجواء التحريض الإعلامي الصهيوني الدموي والعنصري ضد العرب والمسلمين. وتثمن الجبهة صمود المقاومة وردها على الإجرام الصهيوني الغاشم الذي لا يرتدع إلا بالقوة.

كما تدين الجبهة تواطؤ الأنظمة العربية وعلى رأسها نظام الانقلاب في مصر – الذي نقلت الأخبار زيارة مدير مخابراته لقيادات عسكرية وأمنية صهيونية منذ أيام – مع ما يجري ضد شعبنا الفلسطيني البطل وتحريض بعض الإعلاميين المصريين التابعين لنفس المنظومة ضدهم بل وتحية الإرهاب الصهيوني لسفك دمائهم في بادرة ليست الأولى من نوعها وتستوجب المحاكمة والعقاب.

ولهذا; فالجبهة تدعو جموع الثوار أن تحرق الأعلام الأمريكية والصهيونية في جميع المظاهرات القادمة وإعلان التضامن مع الحق والعدل والعروبة والإسلام. وأخيرا نؤكد أن ما نعانيه من أحوال وظروف في بلادنا لن يلهينا عن قضايا أمتنا ولهذا فإننا نبشركم بأن جيل رابعة في مصر سيكون هو نفسه إن شاء الله طلائع أجيال تحرير القدس الشريف والإطاحة بحدود سايكس بيكو وعملائها. والله يقول الحق وهو يهدي السبيل.

 

الجبهة السلفية بمصر

الثلاثاء 10 رمضان 1435 ه الموافق 8 يوليو 2014 م


التعليقات